تسويق فيس بوك

تسويق فيس بوك

توفر قاعدة مستخدمي الفيس بوك الهائلة للشركات جمهورًا كبيرًا، يصل إلى ثلاث مليارات مستخدم شهريًا. يسمح ذلك لشركتك بالتواصل مع العملاء المحتملين على مستوى العالم، بغض النظر عن حجمهم ومجال عملهم، وبما يحقق لك زيادة الوعي بعلامتك التجارية وزيادة المبيعات.

اطلب الخدمة
تسويق انستغرام

تسويق انستغرام

بسبب انتشار المنتجات اقتنع حوالي 30% من المتابعين على التطبيق بالمنتجات. توفير الكثير من الأدوات المجانية على التطبيق التي تزيد من سرعة انتشار المنتج وإمكانية التسويق بكل سهولة. تفاعل رواد الانستقرام على الإعلانات والمنتجات يزيد من انتشار وارتفاع نسبة التسويق الإلكتروني.

اطلب الخدمة
تسويق سناب شات

تسويق سناب شات

التسويق على snapchat من أهم قنوات التسويق التي تتيح لك نشر علامتك التُجارية وزيادة الوعي بها، وبتنوع طرق الإعلانات على سناب شات يمكنك بسهولة اختيار نوع الإعلان المناسب لطبيعة مجالك، لتَجذب العملاء، وتُضاعف الأرباح بسهولة.

اطلب الخدمة
 

تسويق تيك توك

ومن خلال التسويق على تيك توك، يمكن للعلامات التجارية الوصول إلى جمهور واسع ومتنوع وإشراكهم بمحتوى إبداعي وترفيهي. وفي حالة إستهداف منتجاتك للوصول الى الجيل الاصغر سنا فيعتبر التيك توك التطبيق المناسب بشدة وذلك لأن 41% من مستخدميه هم من المراهقين والشباب.

اطلب الخدمة
يوتيوب

يوتيوب

إن التسويق عبر اليوتيوب يعني انتاج فيديوهات تسويقية للترويج لمنتج او خدمة ما وهي تشمل عدة انواع منها الفيديوهات الترويجية والتثقيفية وشهادات العملاء وغيرها. ويعد التسويق لقناة يوتيوب أكثر جاذبية من التسويق النصي او المكتوب فالكثير من الاشخاص ليس لديهم وقت للقراءة ولكنهم يفضلون مشاهدة فيديو.

اطلب الخدمة
 

تسويق جوجل

تَكمن أهمية التسويق عبر جوجل خصوصًا، في أنها تقوم بتوفير إمكانية الوصول إلى شريحة واسعة جدًا من الجمهور، كما إنها توفر الانتقائية في الأشخاص الذين يتم عرض الإعلان لَهم واستهدافهم، في الوقت الذي يتم الاعتماد فيه على الإنترنت في كافة مناحي الحياة .

اطلب الخدمة